رئيس قطاع الإذاعات المحلية بالجمهورية يزور مكتب شبكة مواقع حضرموت الإلكترونية وإذاعة سيئون
تعرف الأخ/ علي صلاح احمد - رئيس قطاع الإذاعات المحلية بالمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة التلفزيون خلال زيارته لمكتب شبكة مواقع محافظة حضرموت الإلكترونية بسيئون على مكونات الشبكة من مواقع الكترونية والبالغة 96 موقعا وما تقدمه من معلومات سياحية واقتصادية وتاريخية عن حضرموت ،

 بالإضافة إلى الخدمات الأساسية للمواقع كبريد محافظ المحافظة ومدراء عموم المديريات ومكاتب الوزارات للاستفادة من ميزات الشبكة العنكبوتية في تلمس ومتابعة رئيس السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات لهموم ومطالب المواطنين وسعيا نحو الوصول إلى الحكومة الالكترونية . وكذا تقديم الأخبار الوطنية والمحلية والرياضية وغيرها وبث موجات إ ذاعتي المكلا وسيئون عبر البوابة الالكترونية وعبر موقعي الاذاعتين الخاصين بهما.

كان في استقباله المهندس /أمين علي باحميد – مدير إدارة المحتوى المعلوماتي بالشبكة والذي قدم شرحا وافيا عن أهداف المشروع ونجاحاته العالمية وتطلعاته المستقبلية.
ورافقه في زيارته هذه الأستاذ / أحمد محفوظ بن زيدان – مدير عام إذاعة سيئون .
وكان رئيس قطاع الإذاعات المحلية بالمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون قد تفقد عصر أمس مبنى واستديوهات إذاعة سيئون وتعرف من قبل الأخ احمد محفوظ بن زيدان - مدير عام الإذاعة على تجربة الإذاعة الإعلامية ومراحل تطورها في أداء رسالتها الإعلامية .
ومن جانبه عبر الأخ رئيس قطاع الإذاعات المحلية بالمؤسسة العامة اليمنية للاذاعة التلفزيون عن سعادته البالغة لما وصلت إليه الإذاعة من تطور ملموس وتوفقها في أداء رسالتها الإعلامية، ووعد بتوفير استديوهين رقميين وجهاز كمبيوتر سعة ألف قيقا بايت تقديرا لتجربة الإذاعة في التعامل مع أجهزة الكمبيوتر بشكل ذاتي.
كما اطلع على سير أداء محطة الإرسال الإذاعي الرقمي بمنطقة ذي أصبح البالغة سعتها 25 كيلو وات وقدم الأخ المهندس علي حسين العيدروس شرحا كاملا عن مكونات ومحتويات المحطة ومستوى تغطية الإرسال الإذاعي لمناطق الوادي والصحراء والمناطق المجاورة لها.
وقال إنه سيوجه الجهات المعنية لتوفير مولد كهربائي لتشغيل الاستوديوهات لتلافي انقطاع بث الإذاعة في فترة انقطاع التيار الكهربائي.