سيئون-الجمعة 05/مارس/2021-08:35

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام مديرية ثمود يلتقي لجنة الادارة العامه لتنمية المرأه بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء..
[الخميس:21/يناير/2021م مصدر الخبر : ثمود/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20210120_08.jpg
التقى مدير عام مديرية ثمود الاستاذ / نائف ناصر المنهالي صباح اليوم بمكتبه فريق الاداره العامه لتنمية المرأه بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي برئاسة الاستاذة/ كفى مرعي بن علي جابر مدير عام إدارة تنمية المرأة والاستاذة/ زهره عبد فرج  مديرة التدريب والتأهيل بالإدارة.
في بداية اللقاء رحب الاخ المدير العام بلجنة إدارة تنمية المرأة بديوان الوكيل وتحدث عن اهتمام السلطه المحليه بالمديريه بالمرأه وتنمية قدراتها من خلال تأهيل خريجات الثانويه وتأهيل قابلات مجتمع من المديريه وتدريبهن وعمل دورات حاسوب لهن وهذه من خطط المديريه للعام الحالي.
شاكرا جهود لجنة الاداره العامه لتنمية المرأه في متابعة كل المقترحات المقدمه من السلطه مثمنا زيارتهم للمديريه للاطلاع على احتاجاتها في مجال تنمية المرأه..
من جانبه اوضحت الاستاذة / كفى بن علي جابر المديرة العامة لإدارة تنمية المرأة بديوان الوكيل أهداف وخطط اللجنة في المجال التنموي للمرأة التي لها دور كبير في تنمية المجتمعات في جميع النواحي وذلك من أجل رفد المجتمع بالكادر النسائي المختص.
وهذه الزيارة استهدفت المديريات الصحراويه من ضمنها مديرية وثمود كما اكدت الاستاذة/ كفى بن علي جابر على عمل العديد من الدورات لقابلات المجتمع اوالممرضات وتأهيل معلمات المديرية للحصول على شهادات الدبلوم، كذلك عمل دورات ومحاضرات توعويه للجانب النسائي بالمديريه بشكل عام.
وعبرت الاستاذة / كفى عن شكرها لمدير عام المديرية على حفاوة استقباله وما شاهدته من تنظيم دورات واهتمام المدير العام بهذه الخطوة.
وفي نفس السياق تحدثت الاستاذة/ زهرة عبد فرج عن اهتمام الادارة بقطاعات التربيه والصحة ووجود خطط قادمة لتطوير هذه القطاعين من خلال التأهيل والتدريب للكادر النسائي.
كما تم النزول الميداني من قبل المدير العام وفريق الادارة العامة لتنمية المرأه وبمعية الاستاذة/ شيماء علي اليافعي مدير ادارة تنمية المرأه بالمديريه لدورة الحاسوب المقامه بقاعة مستشفى ثمود ، حيث تم اللقاء بالخريجات والطالبات والاستماع لمقترحاتهن.
كذلك تم النزول لمدرسة بلقيس للبنات واللقاء مع معلمات مدرسة بلقيس والتناقش في آلية دورات التأهيل والتدريب واخذ المقترحات وسبل تنفيذها.