سيئون-الخميس 05/اغسطس/2021-03:28

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام مديرية حوره ووادي العين رئيس المجلس المحلي يلتقي بالإدارة التنفيذية لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت في مكتب المجلس
[الثلاثاء 15/يونيو/2021م مصدر الخبر : وادي العين وحورة/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20210615_11.jpg
التقى صباح اليوم الأستاذ/ سالم صالح بن عبادين باوزير مدير عام مديرية حوره ووادي العين رئيس المجلس المحلي بالإدارة التنفيذية لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت في مدينة سيؤن .
وبحث المدير العام مع المدير التنفيذي الأستاذ /صالح بايعشوت برامج التدريب والتأهيل للمعلمات في مدرسة أجيال الغد بمديرية حورة ووادي العين بالمديرية حيث تم الاتفاق على زيادة حصة المديرية في الدورة التدريبية في مجال التوحد في الفصل الثاني من العام التدريسي الذ سيبدأ ان شاء الله بعد عيد الأضحى المبارك والاتفاق على استيعاب أطفال التوحد للعام الدراسي 2021 /2022 م ضمن مدرسة أجيال الغد مجال التوحد .
كما تم بحث نشاط جمعية المستقبل والمساعدات المقدمة من المجلس للمعاقين بالمديرية والدور الذي تطلع به المؤسسات الخيرية في مساندة الجمعية والمدرسة ومساعدة المجلس في تكاليف نقل الطلاب الى المدرسة .
وفي نهاية اللقاء قام المدير العام بن عبادين بزيارة ميدانية الى برنامج التوحد الجاري تنفيذه حالياً والتقى بالمعلمات وقدم جزيل شكره للمعلمات للجهود المبذولة في مجال التآهيل العلمي الذي سينعكس بدوره في مجال تدريب وتأهيل أطفال التوحد بالمراكز التعليمية والتأهيلية.
حضر اللقاء الأمين العام للمجلس/ محمود خميس بن عويض والمهندس/عبدالله حيمد القفيل رئيس جمعيةالتوحد بسيئون والإعلامي/صالح بن زين.