سيئون-الاثنين 04/ديسمبر/2023-12:14

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام سيئون يطلع على أوضاع مخيم النازحين بالقرن ومريمة بمدينة سيئون.
[ الأثنين: 20/نوفمبر/2023م مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/ إعلام ديوان سيئون. ]
news_20231119_191.jpg
قام مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، بزيارة تفقدية لمخيم النازحين بالقرن ومريمة بمدينة سيئون وذلك للإطلاع عن كثب على أوضاع النازحين ومستوى الخدمات التي تقدمها المنظمات العاملة.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها مديرة الوحدة التنفيذية للنازحين بالمديرية نادية الفخري وضابط مشروع CCCM علي حسان، تعرف المدير العام على أوضاع النازحين والبالغ عددهم 484 أسرة ومستوى الخدمات المقدمة لهم والاحتياجات الضرورية، مطلعا على دور فريق مسج السمات التابع للوحدة التنفيذية و CCCM لمعرفة نوايا النازحين.
واستمع المدير العام إلى شرح حول الجهود التي تبذلها الوحدة التنفيذية، إلى جانب أهم الإحتياجات والمعوقات في طريق عملها، مثمنا جهودهم التي تسهم في التخفيف من معاناة النازحين وتنسيق العمل الإنساني، مشيرا الى أهمية تقديم الخدمات للنازحين وضرورة العمل من قبل المنظمات على تبني المشاريع المستدامة بالشراكة مع الجهات الرسمية.
وتأتي زيارة مدير عام مديرية سيئون إلى مخيم النازحين في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعاون المحلي لتحسين أوضاع النازحين ومساعدتهم على تجاوز التحديات التي يواجهونها في حياتهم اليومية.
رافق المدير العام في الزيارة، مدير وحدة النظافة بالمديرية شوقي الدباء.