سيئون-الخميس 13/يونيو/2024-07:39

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بعثة نادي الاتفاق تزور منشئات نادي الهلال السعودي
[ الأحد: 21/مايو/2023م مصدر الخبر : الرياض / موقع إذاعة سيئون / عوض محمد بافطيم ]
11111234567.jpg
زارت بعثة نادي الاتفاق بالحوطة ظهر السبت 20مايو 202م ، منشئات نادي الهلال السعودي، بحضور المدير العام لمكتب الشباب والرياضة رياض بن صلاح الجهوري .
حيث كان في استقبال البعثة المدير التنفيذي للنادي منصور الأحمد وعدد من مسئولي الأقسام المختلفة في النادي الذي يعد النادي الأكثر تتويجا بالألقاب في المملكة العربية السعودية داخليا وخارجيا.
حيث طاف الجميع بمرافق النادي المختلفة مستمعين لشرح مفصل حولها ، ومهامها ، واهميتها .
ورحب المدير التنفيذي لنادي الهلال بالجميع مهنئا إياهم بالفوز بكاس حضرموت ، متمنيا ان يرى الاتفاق وقد تطور مستواه واصبح يقارع الأندية العربية الكبيرة ومنها الهلال ، مرحبا بتطوير العلاقات بين الهلال والاتفاق وخلق توءمة تخدم الناديين .   
من جانبه القى المدير العام لمكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري كلمة ، قدم من خلالها الشكر لمجلس إدارة الهلال على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، ناقلا تحيات وزير الشباب والرياضة الاستاد نايف البكري والشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ، والأمين العام للاتحاد الدكتور حميد شيباني ، الذي كان له الدور الكبير في إنجاح الزيارة من خلال تواصله مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقدم المدير العام الجهوري اهداء الى مجلس إدارة الهلال والمتمثلة في صورة لـ ستاد سيؤون  الدولي ، تسلمها المدير التنفيذي للهلال منصور الأحمد ، الذي قام بدوره بإهداء (الجهوري) شعار النادي .
وكان رئيس النادي فائق يسلم بن طالب قد  قدم الشكر باسمه وجميع أعضاء البعثة الى مجلس إدارة الهلال على حفاوة الاستقبال ، مؤكدا ان هذه الحفاوة تؤكد مدى كبر هذا النادي ، واحترامه لزواره وانصاره من كل بقاع العالم العربي ومنها اليمن وحضرموت خاصة حيث يتمتع بشعبية جارفة .
وعلى هامش الزيارة كرم رئيس نادي الاتفاق فائق بن طالب ، نادي الهلال بدرع النادي وفاءً وتقديرا لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
 وفي ختام الزيارة تناول الجميع وجبة الغداء في ضيافة نادي الهلال.
 - هذا وقد توجهت بعد ذلك البعثة عائدة الى وادي حضرموت في ختام برنامجها لزيارة الأراضي المقدسة وجدة والرياض.