سيئون-الخميس 13/يونيو/2024-09:19

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مؤسسة غراس بتريم تهدي جامعة سيئون 20 نسخة من مكتبة طالب العلم، وتوقيع مذكره تفاهم
[ الأحد: 05/نوفمبر/2023م مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خص ]
news_20231104_07.jpg
وقعت مؤسسة غراس التنموية-تريم المستدامة مذكرة تفاهم مع جامعة سيئون، بهدف دعم العملية التعليمية في الجامعة من خلال توفير 20 مكتبة طالب العلم ضمن مشروع توزيع مكتبات طالب العلم الذي تنفذه جمعية الحكمة بحضرموت بتمويل من جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت ، تحتوي المكتبة على مجموعة متنوعة من الكتب والمراجع العلمية والثقافية.
تم توقيع المذكره من قبل رئيس الجامعة الدكتور/ محمد عاشور الكثيري، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الشيخ /عبدالشكور حميد عصبان، وبحضور المدير التنفيذي عارف عبد والأستاذ خليل باصويطين مدير عام الإدارة العامة للمختبرات والمعامل والمكتبات بالجامعة، والأستاذ الدكتور أحمد سعيد عبيدون أستاذ الأدب والنقد بالجامعة، وقد شملت إتفاقية التفاهم حول إمكانية السعي لدي أهل الخير والمنظمات المحلية والدولي في توفير ودعم المكتبات التخصصية بمراجع متنوعة ممايساعد الطالب في البحث العلمي بما يسهم في إثراء معارفهم ومهاراتهم ،وتحسين جودة العلمية التعليمية في الجامعة .
وأعرب رئيس جامعة سيئون عن شكره لمؤسسة غراس على دعمها للجامعة، مؤكداً أن هذه الخطوة ستساهم في تحسين جودة العملية التعليمية في الجامعة، ودعم الطلاب في مسيرتهم العلمية.
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة غراس أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص المؤسسة على دعم التعليم في اليمن، وتوفير سبل التعلم والتطوير للطلاب. وتهدف مؤسسة غراس التنموية المستدامة إلى تحقيق التنمية المستدامة في اليمن من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من البرامج والمشاريع في مختلف المجالات، مثل التعليم والصحة والبيئة والتنمية الاجتماعية.